دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-12

يحدث في جامعة اليرموك

خاص

وصلت الراي نيوز العديد من المناشدات من طلبة جامعة اليرموك بسبب القرار الذي اتخذته ادارة الجامعة والذي يقضي بسحب جداول الطلبة غير المطعمين وتبليغهم بالرسوب بجميع المساقات .

وقال بعض الطلبة انهم تلقوا الجرعة الاولى من اللقاح قبل فترة قصيرة والبرتوكولات الصحية تمنعهم من تلقي الجرعة الثانية قبل مرور فترة معينة مؤكدين ان في قرار الجامعة غبن كبير واجبار للبعض لتلقي اللقاح تحت ذرائع واهية .

وناشد االطلبة الحاصلين على جرعة واحدة من اللقاح ادارة الجامعة بالسماح لهم بالتقدم للامتحانات الا ان الاخيرة رفضت ذلك رفضا قاطعا بحسب الطلبة .

ويعتبر قرار الجامعة سابقة في منع طلبة من التقدم للامتحانات بحجة عدم حصولهم على جرعتي اللقاح حيث كان بالامكان اعتماد فحص PCR ساري المفعول لمن حصل على جرعة واحدة او لم يحصل على اي جرعة والبدء بتطبيق هذه القرارات مع بداية الفصل الدراسي القادم ليتسنى للجميع الحصول على جرعتي اللقاح خلال فترة زمنية كافية ..


 

عدد المشاهدات : ( 2727 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .